شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مشرفة
الجنس : انثى عدد المساهمات : 251
نقاط : 782
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

بطاقة الشخصية
بطاقة شخصية: 5
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5 خلطات طبيعيه لتمليس الشعر المجعد

في السبت أكتوبر 13, 2012 1:45 am

5 خلطات طبيعيه لتمليس الشعر المجعد

إليك أفضل الحلول الطبيعيّة لتنعيم شعرك المجعّد الذي تزداد تجعيداته في فصل الجفاف هذا، راقبي هذه الوصفات الطبيعيّة وطبقيها في منزلك واحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.

الترمس
اطحني الترمس وضعيه مع القليل من الماء ثم ضعيه على شعرك واتركيه من الصباح حتى المساء، بعدها اغسليه بالطريقة الطبيعيّة على أن تكرّري هذه الوصفة 3 مرات في الاسبوع.

الكافور
جفّفي أوراق الكافور واطحنيها ثم ضعيها فى ماء ساخن لمدة ساعتين ثم يغسل الشعر بماء الكافور، تعتبر هذه الوصفة جيدة إذا داومت عليها لمدة 10 ايام، حيث ستلاحظين طولاً ملحوظاً فى شعرك مع نعومة فائقة.

زيت حبة البركة
ادهني الشعر بزيت حبة البركة مع الإكثار من شرب الشاي بحبة البركة وأكل الزعتر بزيت الزيتون. هذه الوصفة فعالة في تنعيم الشعر وتكثيفه. داومي عليها لمدة 10 أيام.

ريش السمان
أحرقي ريش السمان حتى يصبح رماداً وضعي عليه زيت الزيتون حتى تحصلي على عجنة سميكة، ادهني بها الشعر، تعمل هذه الوصفة على تنعيم الشعر وتحسينه وتلميعه.



الثوم مع الزيوت
اخلطي القليل من زيت الجرجير وزيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت اللوز، ضعيها على النار ثم ضعي فوقها الثوم المطحون ناعماً، وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت أطفئي النار ثم ضعي الخليط على الشعر ولفيه بعد ذلك لمدة ساعتين، ثم اغسلي شعرك جيداً على أن تستخدم اسبوعياً لمدة ستة أسابيع.

عالم المرأة: 5 خلطات طبيعيه لتمليس الشعر المجعد
منقول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى