شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مشرفة
الجنس : انثى عدد المساهمات : 251
نقاط : 782
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

بطاقة الشخصية
بطاقة شخصية: 5
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كيف تجعلين المدعوّين يبهرون بزفافك؟

في السبت أكتوبر 13, 2012 3:00 am
كيف تجعلين المدعوّين يبهرون بزفافك؟


لا تحبين البساطة، ولا تحبّذين الاحتفال في حفل صغير، بل تهوين فخامة الأعراس، وتعشقين أن يتحدّث المدعوَون عن مدى أناقة وروعة زفافك بعد انتهائه، اكتشفي الأمور التي بإمكانك الاعتماد عليها لبلوغ هذا الهدف!


مكان قاعة الزفاف:
إنّ اختيار موقع مميّز للاحتفال بزفافك هو أفضل طريقة لتجعلي المدعوين يعجبون به منذ اللحظة الأولى، حيث بإمكانك اختياره مطلاً على موقع طبيعي مميّز، كالشلال أو بالقرب من بحيرة أو في أحد المعارض الراقية، أو في دارة أحد المتاحف، فمن الجميل الخروج عن كلاسيكيّة الصالات المغلقة.


ثوب الزفاف:
اختاريه مزخرفاً بألوان غريبة، او بدلّي فستانك خلال السهرة، وليكن مريحاً وعمليّاً بعد التبديل، لمنحك الراحة خلال الرقص، اختاريه من قصص الخيال والطفولة، مزيّناً بالأحجار الكريمة، والمجوهرات، ولا تنسي التاج لتكوني ملكة في يومك الكبير.


العروض الراقصة والمسرحيّة:
دعي فرقة الموسيقى تترافق مع فرقة جاهزة لرقص اللوحات العالميّة الشهيرة، أو القريبة من التراث، ولعلّ رقصة الفلامينغو هي الأنسب لزفاف يضّج بالحياة والسعادة، أو حتّى رقصة الدبكة التي تضيف بهجة خاصة إلى زفافك.


الرقصة الأولى:
لا ترقصي على الموسيقى الهادئة، والأغاني الأجنبيّة القديمة الهادئة التي تشعر البعض بالنعاس، فاتركي الرومنسيّة لوقت آخر، واختاري أغنية مميّزة وشهيرة لترقصي عليها في رقصتك الأولى.


الحلويّات والألعاب الناريّة:
قدّمي أنواعاً مبتكرة من الحلويّات، ولا داع أن تكون غير معروفة، فالأهم ألا تكون من الحلويّات المعتمدة في الضيافة، ولا تخافي من ردود الفعل، لأنّ الناس شعرت بالملل من الأنواع المعروفة، ولا تنسي الألعاب الناريّة التي تزيد حفل زفافك سحراً!!.
منقول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى