شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مشرفة
الجنس : انثى عدد المساهمات : 251
نقاط : 782
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

بطاقة الشخصية
بطاقة شخصية: 5
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ما هي فوائد زيوت الوجه وأكثرها فعالية لوجهك

في السبت أكتوبر 13, 2012 11:38 pm
اكتشفي معنا الفوائد المتعددة لزيوت الوجه واستخداماتها، وأيّها الملائم لك. ما هي أحدث المستحضرات في الأسواق وأكثرها فعالية؟

لمعان وإشراق
هل تريدين بشرة أنقى وأنعم؟ قد تكون زيوت الوجه هي الحل الأفضل لك. ثمة مفهوم خاطئ بأن الزيوت تجعلك تبدين غير جذابة ويأتي هذا المفهوم من حقيقة أنه ليست كل أنواع الزيوت متساوية. فالزيوت العالية الجودة مثل الكاميليا، ماكاداميا، جوجوبا وغيرها تساعدك على التخلص من الزهم الإضافي في مسامك. هذه الزيوت تؤدّي أيضاً دور مطريات وبوسعها إصلاح عيوب وجهك.

أساس المستحضرات
الكثير من نجمات هوليوود مثل ناتالي بورتمان وإيما ستون يصررن على استخدام زيوت الوجه قبل أي مناسبة تتضمن السجادة الحمراء. فالزيوت التي تتضمّن الكاميليا والماندارين وبذور اليقطين تتسلل الى الجلد أسرع من الكريم وتمنحك لمعاناً طبيعياً وصحياً. بعض الزيوت مثل RODIN OLIO LUSSO FACE OIL تتضمّن الكثير من الفيتامينات ومواد مضادة للأكسدة وتساعد على لتخلص من نشوء الخطوط والتجاعيد.

تعكس أضرار الشمس
الفيتامين E ومضادات الأكسدة الأخرى في زيت الزيتون تزيل بعض الأضرار الناشئة عن أشعة الشمس، وبالتالي تستخدمه الجميلات كمرطب ومزيل التجاعيد منذ قرون. العديد من زيوت الوجه الفاخرة تلائم كل أنواع البشرة. فهي تتغلغل عميقاً داخل البشرة ولا تترك أيّ أثر دهني. حتى إن بعض هذه الزيوت تساعد على علاج الحبوب وتخفف من الاحمرار.

لا شك في أنه عندما تجتمع الطبيعة بالعلم، تحصلين على أفضل ما في العالمين!


منقول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى